ازالة الحبر من الملابس بمعجون الاسنان

ازالة الحبر من الملابس بمعجون الاسنان – 5 استخدامات مذهلة لمعجون الاسنان

ازالة الحبر من الملابس بمعجون الاسنان، كيف و لماذا. من بين الأشياء المزعجة التي يمكن ان تقع لك سواء كطالب أو في العمل، هي عندم تسقط على تيابك بعض القطرات من الحبر، أو يلامسها أحد أقلام الحبر. و هذا ميجعلك تذهب مباشرة لأحد محركات البحث و كتابت “كيفية ازالة بقع الحبر بمعجون الاسنان” أو “كيف أزيل بقع الحبر من ثيابي”… و في هذا المقال سترون أسهل طريقة لازالة الحبر من الملابس باستعمال معجون الأسنان فقط.

كيفية ازالة الحبر من الملابس بمعجون الاسنان

قم بتمديد معجون الأسنان باصابعك أو سكين على المنطقة التي تتواجد بها بقعة الحبر.
افرك المنطقة بمعجون الأسنان جيدا حتى تحس انه بدأ يتجانس مع الحبر.
اغسل الملابس بشكل عادي بالة الغسيل أو يدويا.

(هذه الطريقة قد لا تلائم جميع الأثواب و أنواع النسيج)

ملاحظة

بعض الاستخدامات المذهلة لمعجون الاسنان

1. الوقاية من ضباب الزجاج

قي نظارات التزلج أو الغطس من الضباب عن طريق طلاء العدسات باستخدام معجون الأسنان ثم قم بمسحها. سوف يتوقف تشكل قطرات الماء أو الضباب بشكل خيالي. وينطبق نفس الشيء على مرايا الحمام و ما الى ذلك.

2. تهدئة اللدغات و الأورام

اذا كنت مصابا بأحد عضات البعوض أو البق في العطلة، ولا تستطع التوقف عن الحكة و خدش جسمك. معجون الأسنان هو الحل، أضف لمسة منه على اللدغات قبل النوم للمساعدة في تقليل التورم والحكة. كما سيساعدك ايضا اذا كنت تعاني من الفقاعات، على الشفاء بشكل أسرع عن طريق تجفيفها.

3. ازالة الروائح الكريهة من اليدين

اذا قمت بتقطيع الثوم و لم تستطع التخلص من رائحتها، ما عليك الا ان تغسل يديك بالماء و معجون الاسنان يستحسن ان يكون ماءا فاترا. و بعدها قم بشم أطراف أصابعك، لتجد ان الرائحة اختفت تماما. ولم تتبقى الا رائحة مخون الاسنان المنعشة.

4. إزالة العلكة من الشعر

هل سبق لأحد أطفالك ان مضغ كمية كبيرة من العلكة ثم قام بالصاقها في شعره ؟ و هل في نظركي الحل هو تقطيع الشعر ؟. الجواب هو لا، فقط ضعي معجون الأسنان فوق العلكة ، اتركيه لبضع دقائق. يجب أن تكوني قادرة على سحب العلكة برفق. معجون الأسنان يكسر السكر في اللثة ، كما يفعل عندما تقوم بتنظيف أسنانك، وبالتالي يأدي الى تخفيفها عن الشعر.

Post Author: admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *