مدينة البراكين في ايطاليا

ما هي مدينة البراكين في ايطاليا ؟ الجواب الصحيح

ما اسم مدينة البراكين في ايطاليا ؟ هل هي مدينة بومبي الايطالية ؟ ما هي المدينة المطمورة تحت رماد البركان ؟ اسئلة يمكن ان يطرحها العديد، لكن الجواب واحد، مدينة البراكين في ايطاليا مكونة من 5 حروف، و هي بومبي.

مدينة بومبي الايطالية

كانت بومبي مدينة رومانية قديمة، بالقرب من نابولي حديثا، في منطقة كامبانيا بإيطاليا ، في إقليم كومبي. تم دفن بومبي، جنبا إلى جنب مع هركولانيوم والعديد في المنطقة المحيطة لها، تحت 6 تقريبا من الرماد البركاني والخفاف، في ثوران جبل فيزوف البركاني في عام 79م. حيث ان سكان المدينة دفنوا و القليل منهم من استطاعوا الفرار، ليروا قصة المدينة.

تتمتع مدينة البراكين بومبي الايطالية ، المحفوظة إلى حد كبير تحت الرماد ، بلقطة فريدة من نوعها للحياة الرومانية ، تم تجميدها في اللحظة التي دفنت فيها، وتوفير نظرة مفصلة بشكل غير عادي على الحياة اليومية لسكانها. أثناء عمليات التنقيب ، كان الجص السائل يستخدم لملء الفراغات في الرماد الذي كان يحمل في الماضي بقايا عضوية، بما في ذلك الخشب والهيئات البشرية والحيوانية، مما يعطي صورًا فظيعة وشائنة لحظاتهم الأخيرة.تتوفر العديد من الكتابة على الجدران المنحوتة، الغرف الداخلية التي تمثل، ثروة من المعلومات المتعلقة باللغة الاتينية بدلاً من الكتابة الكلاسيكيين.

تعتبر بومبيي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو ، وهي واحدة من مناطق الجذب السياحي الأكثر شعبية في إيطاليا ، مع ما يقرب من 2.5 مليون زائر كل عام.

أجريت حفريات في عدة مناطق غير مستكشفة في المدينة وفي 2018 تم اكتشاف اكتشافات جديدة.

سبب التسمية

بومبي مدينة البراكين في ايطاليا مكونة من 5 حروف، في اللاتينية هي صيغة الجمع الثانية. وفقا لثيودور كراوس.
يبدو أن جذر كلمة بومبي هو كلمة أوسان للعدد خمسة ، pompe ، مما يوحي بأن المجتمع كان يتكون من خمس قرى صغيرة ، أو ربما تم تسويتها من قبل مجموعة عائلية.

حقيقة الاجساد المدفونة تحت مدينة بومبي

الأجساد المدفونة تحت بومباي كانت محفوظة بشكل جيد لما يقرب من ألفي عام. ويؤدي عدم وجود الهواء والرطوبة إلى ترك الأجسام تحت الأرض دون تدهور يذكر. بمجرد حفرها ، قدم الموقع ثروة من المواد و المصادر والأدلة للتحليل ، وإعطاء التفاصيل في حياة بومبيين.

اقرأ أيضا :

اكبر حيوان في العالم – وفقًا لمنظمة الحياة البرية العالمية 2019

ماهي مدينة التلال السبع الحقيقية ؟ 4 حروف

الحيوان الوحيد الذي ينام على ظهره على وجه الأرض

ما هي أعلى بحيرة في العالم ؟ تقع بين البيرو وبوليفيا |جواب|

Post Author: admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *