كيف انسى شخص تعلقت به

كيف انسى شخص تعلقت به ؟ 6 نصائح لاخراج شخص من تفكير للابد

كيف انسى شخص تعلقت به ؟

و لماذا لا استطيع اخراج شخص من تفكيري ؟

عندما يحدث الانفصال ، يبدو الأمر وكأننا غرقنا في بحر مظلمة من الألم. يبدأ العجز عندما نكون غير قادرين على السباحة و المضي قدما في حياتنا.

نريد أن ينتهي ألم التفكك قريبًا. ولكن مثل كل شيء في الحياة ، فإن التغلب على الأسى هو أيضًا عملية تأخذ وقتها الخاص. في بعض الأحيان بطيئة وأحيانا أخرى بسرعة. لكن السؤال الأبدي لا يزال هو نفسه: ” كيف انساه؟”

السؤال هو: “هل من الصعب ان انسى شخص احببته ؟”

في رأيي ، لا توجد إجابة بسيطة لهذا. لكنني كنت هناك وانتقلت ، حتى أتمكن من التواصل والكتابة عن هذا.

هنا ما أعرف على وجه اليقين …

“كل يوم هو يوم جديد ، ولن تتمكن أبدًا من العثور على السعادة إذا لم تمضِ قدمًا.”

اذا اليوم، دعونا نتحدث عن 8 طرق عملية لنسيان و اخراج شخص من تفكيرك ؟ :

1. توقف, وتنفس

يصعب التعامل مع الفواصل. لذلك أول ما يمكنك فعله للنسيان هو التنفس. خذ استراحة. معالجة ذلك.

أعلم ، إنه شعور مروع. ولكن هناك أوقات في الحياة تتطلب الحياة منا المزيد ، والطريق الوحيد هو منحها فرصة. تتطلب المرونة والشجاعة. الخطوة الأولى لأي علاج هي اتخاذ خطوة إلى الوراء.

وأنا لا أستطيع أن أخبركم ، كيف ساعدوني في العودة إلى الأشياء التي كنت أعمى عنها عندما كنت في العلاقة. عندما تكون في خضم معركة ، لا يمكنك رؤية تحركاتك الخاصة أو لأي شخص آخر. ولكن عندما تتراجع ، فأنت تعرف بوضوح أين تقف.

مهما كانت مؤلمة ، ولكن مع الوضوح ، أنت مستعد للخطوة التالية. خذ الراحة بعد أي فوضى. نحن جميعا نستحق فترات استراحة.

2. توقف الاتصال بالاماكن و الذكريات

عندما نكون حميمين مع شخص ما ، فإننا نخلق الذكريات. وبمجرد أن ينتهي الوصل مع الشخص ، ينتهي بنا الأمر إلى إعادة النظر في تلك الذكريات. الأغاني والمطاعم والطرق وكل مكان يأتي ليلاحقنا. وبغض النظر عن سبب انفصالك ، سيكون لديك دوافع للاتصال أو العودة. يتخلى العديد من الناس في هذه المرحلة ويعودون ، وهم يدركون فقط أن الذكريات كانت أفضل بكثير من الواقع. سوف تعمل أماكنك الخاصة كمشعل.

توقف عن الذهاب أو زيارة كل تلك الأماكن الخاصة أو حتى الأغاني. انتقل إلى أماكن جديدة ، أنشئ ذكريات جديدة. سيعيد الدماغ كتابة كل شيء. امنح نفسك تلك الفترة. سوف تكون بخير.

3. توقف عن مطاردته

تقبل ذلك – لقد انفصلت عنه ، توقف عن زيارة ملفاته الشخصية الاجتماعية ، هل تستطيع لبعض الوقت على الأقل حضره من على كل منصة وسائل التواصل الاجتماعية؟ لن ينفعك ابدا اللحاق و التجسس كي تنسى شخصا تحبه لكن سيجعل يومك اسوء . (هذه الصورة اللطيفة على Instagram) ستكثفك أكثر وتجعلك أكثر تعقيدا.

كيف انسى شخص تعلقت به

ثق بي ، معرفة ما إذا كان لديه فتاة او فتى جديد في حياته(ها) لن يساعدك. قم بحظر حبيبك السابقة لبعض الوقت. دع جراحك تشفى. بمجرد معرفة أنك بخير ، يمكنك إلغاء حظره. الشيء هو أنه بمجرد الشفاء ، لن تهمك حياته ابدا لأن الشفاء يمنحك منظوراً جديدًا أكثر بكثير مما كنت ستراه.

4. تغلب على ذكرياته بالتجارب الجديدة

خذ قطعة من الورق. اكتب أشياء كنت تخاف من فعلها (أو كنت تحبها ولكن لم تفعلها). ربما القفز بالحبال أو رحلة منفردة؟ إذا إفعلها.

بمجرد أن تفعل ما كنت تعتقد أنه لا يمكنك ، فإنه يعطيك سماء جديدة لتطير وتصبح شخصا جديدا. هذه هي الفرصة الذهبية للعثور على الشخص الذي من المفترض أن نكون حقاً. لأن الغرض من الألم هو دائما شيء ايجابي لنا.

5. ابقى في دوامتك التي ترفعك

ابق مع من يرفعونك. ابق مع من يرو الخير فيك.

نصف معاركي الشخصية انتصرت فيه لأن دائرتي الداخلية رفعتني كبطل عندما رأيت نفسي شخصاً ممزقاً. لا يوجد انفصال سهل ، ولكن توجد نفس قوية.

ابق على مقربة من الأشخاص الذين يحبونك ويريدون منك القيام بعمل جيد. عندما يرى الناس من حولك الخير فيك ، فإنك تصبح كذلك. خاصة عندما تصل إلى مستوى منخفض عاطفيا. العثور على الناس الذين سيكونون المشجعين الخاصين بك. سوف تصل إلى ذروة مبتغاك وتحافظ على صحة عاطفيا.

6. تعلم المضي قدما

كيف انسى شخص تعلقت به

في بعض الأحيان نصل إلى منخفض عاطفي حتى نتمكن من إعادة تخطيط رحلاتنا في الحياة. حتى الانفصال يمكن أن يحرك الجبال في حياتك أو يمكن أن يعطيك شغفًا كبيرًا للقيام بشيء لا يصدق في الحياة.

في بعض الأحيان يكون السقوط بمثابة دعوة من الكون لاتخاذ طريق جديد. جرب أخذ حرفة جديدة (ربما يمكنك تزيين منزلك بهذه الأفكا أو من يعرف أن لديك بعض المهارات التي يمكنك تحويلها إلى عمل. يمكنك تجربة بعض أفكار الأعمال) التي تزيدك الثقة. طبقها وستجد طرقًا لبناء حياة جديدة ، قد لا تتوقعها أبدًا.

الفكرة ليست أن تصبح سيد في هذا الشكل الفني ولكن للعثور على أجزاء مختلفة من أنت. ربما اليوم هو يوم لشيء جديد.

اتمنى ان تجد جواب سؤالك في ها المقال كيف انسى شخص تعلقت به؟

Post Author: admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *