اختبار الشخصية بالالوان, شخصيتك حسب لونك المفضل, معاني الالوان

تعرف على شخصيتك حسب لونك المفضل | معاني الألوان

هل سألت نفسك يوما ما هو اللون المفضل لديك ؟ فالغالب الجواب هو نعم، و أكثر من ذلك انك تعرفه. لكن هل تعرف انه بامكانك التعرف على شخصيتك حسب لونك المفضل ؟

تحليل الشخصية عن طريق الالوان، من اكثر المواضيع انتشارا في علم النفس، ولكن يبقى اختبار الشخصية بالالوان ليس معيارا كاملا لتحديد الشخصية.

في هذا المقال سنعرض لكم، معاني الالوان النفسية، و هي عبارة اختبار الشخصية بالالوان، اي يمكن معرفة شخصيتك حسب لونك المفضل.

معنى اللون الأسود

اختبار الشخصية بالالوان, شخصيتك حسب لونك المفضل, معاني الالوان, الاسود

أسود . لا يعني أن الشخص لا يملك شخصية إذا كان يحب الأسود. إنه يرمز إلى الخوف وتجربة سيئة. بالنسبة لبعض الأسود يعني الراحة والغموض. الشخص الذي يحب الأسود له حضور هادئ.

معنى اللون الازرق

اختبار الشخصية بالالوان, شخصيتك حسب لونك المفضل, معاني الالوان الازرق

أزرق – أزرق هو لون صادق. الأشخاص الذين يختارون هذا اللون عادة ما يكونون صادقين ومستقرين. هم هادئون ولهم اخلاص شرس. هم الحماية والهدوء والثقة.

معنى اللون البني

اختبار الشخصية بالالوان, شخصيتك حسب لونك المفضل, معاني الالوان الرمادي

بني – الأشخاص الذين يختارون هذا اللون مستقرون في حياتهم وأكثر قدرة على مواجهة التحديات. فهي شخصية موثوقة ويمكن أن توفر الكثير من الراحة للرفيق. بسيطة بأسلوبها وصداقتها القيّمة.

معنى اللون الرمادي

اختبار الشخصية بالالوان, شخصيتك حسب لونك المفضل, معاني الالوان الرمادي

الرمادي – لا يحبذ الأشخاص الذين يحبون الرمادي عادةً البدء بالمناقشات. فهم لا يختارون الجوانب ويميلون إلى البقاء محايدين في معظم قراراتهم ، ولكن إذا كانت القضية عزيزة عليهم ، فإنهم سوف يختارون ويختارون الجوانب.شخصية خالدة وهادئة بشكل عام. يؤمنون بالجودة أكثر من الكمية ، وهم في واقع الأمر عمليون للغاية.

معنى اللون الاخضر

اختبار الشخصية بالالوان, شخصيتك حسب لونك المفضل, معاني الالوان الاخضر

الأخضر – الناس الذين يحبون اللون الأخضر هم على اتصال وثيق مع الطبيعة. يحبون المشي ، والرياضة في الهواء الطلق ونسمة الهواء النقي. منعشون في شخصيتهم. شخصيتهم خيمة لتكون حسود ، لكنها حية وسخية.

معنى اللون البرتقالي

اختبار الشخصية بالالوان, شخصيتك حسب لونك المفضل, معاني الالوان البرتقالي

برتقالي – الطموح والطاقة يميز هذا اللون. الناس الذين يحبون البرتقالي عادة ما تكون شخصيتهم ملتهبة ولديهم الكثير من الحماس. فهي معبرة وعموما في مزاج جيد ، وترغب في التفكير والتوسع في الأفكار الإبداعية.

معنى اللون الوردي

اختبار الشخصية بالالوان, شخصيتك حسب لونك المفضل, معاني الالوان الوردي

اللون الوردي – الأشخاص الذين يختارون اللون الوردي مرحون للغاية ، ولكنهم في الغالب يتمتعون بشعور من الاسترخاء الهادئ تجاه شخصياتهم. هم عادة ما تكون شخصيتهم أنثوية جدا ومشرقة في طريقتهم. إذا كان الشخص يفضل اللون الوردي الفاتح بدلاً من اللون الوردي الداكن فإنه يميل إلى أن يكون حساس وصديقًا عطوفًا.

معنى اللون البنفسجي

اختبار الشخصية بالالوان, شخصيتك حسب لونك المفضل, معاني الالوان البنفسجي

اللون الأرجواني – يرمز هذا اللون إلى القيم الروحية والملوك. وترتبط مع الغموض وكذلك الحكمة. عادة ما يحترم هؤلاء الأشخاص الآخرين من حولهم ويطلبون الاحترام. فهم واثقون بمستقبلهم المالي ولا يعتمدون عادة على الآخرين للقيام بمهامهم.

معنى اللون الاحمر

اختبار الشخصية بالالوان, شخصيتك حسب لونك المفضل, معاني الالوان الاحمر

الأحمر – الأشخاص الذين يختارون اللون الأحمر هم منفتحون. يميز المزاج السيء أحيانًا هؤلاء الأشخاص ، لكن الأحمر يمكن أن يعني أيضًا الازدهار والفرح. يرمز اللون الأحمر إلى شخص متحمس للحب. لكن في بعض الاحيان فهو يرمز الى العدوان.

معنى اللون الابيض

اختبار الشخصية بالالوان, شخصيتك حسب لونك المفضل, معاني الالوان الابيض

الأبيض – الأبيض يمثل البراءة والحب. من الناحية الفنية البيضاء ليس لون واحد ، ولكن مزيج من كل منهم. وهذا يعني من الكفاءات والوفاء بها. الناس الذين يختارون هذا اللون عموما هم في سلام مع أنفسهم و روحهم. يحبون بدايات جديدة ومشاريع جديدة للعمل عليها.

معنى اللون الاصفر

اختبار الشخصية بالالوان, شخصيتك حسب لونك المفضل, معاني الالوان الاصفر

الأصفر – الأشخاص الذين يختارون الأصفر دائمًا أثناء التنقل! انهم يحبون العمل والتفاؤل وسعداء معظم الوقت. تنشط الشمس المشرقة لهؤلاء الناس وعادة ما ترتبط بالشباب والخيال.

هل تضن انه من الممكن ان تحدد شخصيتك حسب لونك المفضل.

اترك لنا تعليقك بلونك المفضل، و هل الشخصية المتوقعة مطابقة له.

Post Author: admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *